ضمان افضل سعر اذا وجدت حجز بسعر ارخص، اطلب الفرق

دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا

معلومات عن دراسة اللغة في ماليزيا، تكاليف الدراسة والمعيشة، أفضل معاهد اللغة في ماليزيا، طرق التقديم وتأشيرة السفر.

هل ترغب بالحصول على استشارة مجانية بخصوص دراسة اللغة في الخارج والعروض المتوفرة. قدم طلبك وسوف نقوم بالاتصال بك. قدم طلبك لاستشارة مجانية

 

لدراسة اللغة في ماليزيا يلزمك معرفة التالي :

 

Anchorلماذا عليك اتخاذ ماليزيا كوجهة لدراسة اللغة

أصبحت ماليزيا اليوم من أكثر البلدان طلبا للدراسة ولا سيما لدراسة اللغة الانجليزية لدى الطلاب العرب من مختلف الدول نظرا لعدة أمور تميزها، فالشعب الماليزي شعب مضياف جدا ودائم الابتسامة كما أن ماليزيا دولة جميلة متنوعة في طبيعتها و تضم المدن الكبيرة و المساحات الخضراء الشاسعة و ايضا الكثير من الجزر الى جانب دراسة اللغة الانجليزية يقصدها الطالب للسياحة ايضا.

 

Anchorتكلفة دراسة اللغة في ماليزيا

تحتوي ماليزيا على العديد من المعاهد ومدارس اللغة الإنجليزية في مدن مختلفة وتتراوح تكاليف الدراسة بحسب المدينة وتبدأ من 190 دولار أمريكي للأسبوع شامل تكاليف السكن والدراسة لتصل إلى 223 دولار أمريكي للأسبوع.
وأما تكلفة أسعار دراسة اللغة في ماليزيا لمدة 3 أشهر تتراوح ما بين 2,210 - 2,670  دولار أمريكي شاملة السكن والدراسة.
وتكلفة وأسعار دراسة اللغة في ماليزيا لمدة 6 أشهر تتراوح ما بين 4,419 - 5,339 دولار أمريكي شاملة السكن والدراسة ويعتمد ذلك على المعهد والمدينة المختارة.

 

Anchorتكلفة المعيشة في ماليزيا

العديد من معاهد اللغة في ماليزيا توفر للطالب أن يسكن أثناء الدراسة في سكن مخصص للطلاب أو شقق سكنية، ولا يوجد سكن مع عائلة نظرا إلى أن اللغة الانجليزية ليست هي اللغة المستخدمة والمعتمدة في ماليزيا فيصبح صعبا على معاهد اللغة الانجليزية توفير عوائل تتحدث الانجليزية، و تباعا لذلك فتصبح انواع السكن المتوفرة في ماليزيا محدودة.
سكن الطلاب: يمتاز السكن المخصص للطلاب ببيئة متنوعة عديدة الثقافات إذ يعد فرصة للتعرف على طلاب من جميع أنحاء العالم، ما يميز هذا النوع من السكن أنه متوفر بكثرة ويكون بالقرب من المعهد وغالبا لا يحتاج الطالب إلى مواصلات للذهاب الى المعهد، متوسط تكلفة سكن الطلاب لأسبوع 79 دولار أمريكي في غرفة منفردة غير شاملة تكلفة الطعام.

 

افضل معاهد اللغة في ماليزيا

يوجد العديد من معاهد و مدارس اللغة الانجليزية في ماليزيا ومن أهمها:
مركز برايت للغات: يقع المركز في مدينة كوالالمبور عاصمة ماليزيا، التي تمتاز بالحيوية والتقدم الحضاري لكونها مركز النشاطات الاقتصادية والمالية والتجارية لماليزيا، وتمتاز أيضا المعالم السياحية والآثار التاريخية الجاذبة لعدد كبير من السيُاح من جميع بُلدان العالم.
جلوبال انجلش سنتر GEC: يقع المعهد في مدينة كوتا كينابالو عاصمة إقليم صباح الماليزي، وهى مدينة ساحلية تقع على الساحل الشمالي الغربي لجزيرة بورنيو، تعد أكبر مركز حضري في إقليم صباح من حيث عدد السكان في ماليزيا. وهي أيضا المركز الصناعي والتجاري الرئيسي لإقليم صباح.
يمكنك تصفح معاهد ماليزيا ومعرفة تكاليف وأسعار دراسة اللغة والسكن: معاهد اللغة في ماليزيا

 

تأشيرة السفر – الفيزا الدراسية

تعتمد التأشيرة الدراسية الى ماليزيا على حسب الفترة الدراسة، ونوع التأشيرة كالتالي:
- إن كانت مدة دراسة اللغة أقل من 3 أشهر، فلا حاجة إلى تأشيرة.
- وإن كانت مدة دراسة اللغة 3 أشهر أو أكثر، فيجب التقديم على تأشيرة طالب.


سوف يقوم طاقم فايند كورس بإكمال جميع الاجراءات لاستخراج الفيزا قدم طلبك الآن

 

Anchorبحث عن معهد والتقديم اونلاين

يمكنك من خلال موقع فايند كورس البحث وتصفح أفضل معاهد اللغة الماليزية المعتمدة وتقديم الطلب اونلاين. سيقوم ممثل عن المعهد بالتواصل معك مباشرة وتقديم استشارة مجانية واكمال اجراءات التقديم في حال رغبت بذلك تصفح معاهد اللغة في ماليزيا

 

; ;