ضمان افضل سعر اذا وجدت حجز بسعر ارخص، اطلب الفرق

دراسة اللغة الانجليزية في أستراليا

معلومات عن دراسة اللغة في أستراليا، تكاليف الدراسة والمعيشة، أفضل معاهد اللغة في أستراليا، طرق التقديم وتأشيرة السفر.

هل ترغب بالحصول على استشارة مجانية بخصوص دراسة اللغة في الخارج والعروض المتوفرة. قدم طلبك وسوف نقوم بالاتصال بك. قدم طلبك لاستشارة مجانية

 

لدراسة اللغة في أستراليا يلزمك معرفة التالي :

 

Anchorلماذا عليك اتخاذ أستراليا كوجهة لدراسة اللغة

تمتاز أستراليا بأنها مصنفة ضمن أكثر بلاد العالم أمانا وحصلت على المرتبة العاشرة، ويشتهر الأستراليون بالتواضع وتقبل الآخر لذلك فهي الخيار الأفضل لكل من قد يشعر بالقلق بشأن السلامة الشخصية أثناء الدراسة في الخارج وذلك لانخفاض معدلات الجريمة وتوافر فوائد صحية رائعة للطلاب (المحليين والدوليين).

 

Anchorتكلفة دراسة اللغة في أستراليا

توجد معاهد ومدارس اللغة الإنجليزية في أستراليا بوفرة وتمتاز بالتنوع التكاليف الدراسية والمعيشية والسكن حسب مكان تواجدها في ولايات أستراليا المتنوعة فتبدأ تكاليف الدراسة بأستراليا من 500 دولار أسترالي للأسبوع شاملا رسوم الدراسة والسكن وتصل الى 735 دولار أسترالي للأسبوع.
وأما تكلفة أسعار دراسة اللغة في أستراليا لمدة 3 أشهر تتراوح ما بين 6,000 - 8,820  دولار أسترالي شاملة السكن والدراسة.
وتكلفة وأسعار دراسة اللغة في أستراليا لمدة 6 أشهر تتراوح ما بين 11,760 - 17,160 دولار أسترالي شاملة السكن والدراسة ويعتمد ذلك على المعهد والمدينة المختارة.

 

Anchorسكن الطلاب في أستراليا

اغلب معاهد اللغة في أستراليا توفر خيارات متعددة للطالب فيمكنه ان يسكن أثناء الدراسة مع عائلة أسترالية أو أن يسكن في سكن مخصص للطلاب.


الاقامة مع عائلة: هو الخيار المفضل لدى الطلاب العرب حيث الاقامة مع عائلات هي فرصة مثالية لتحسين مستوى اللغة الانجليزية حيث لديك الفرصة لممارسة اللغة الانجليزية عن طريق الحوار مع افراد العائلة و لتتعرف أيضا على المزيد من الثقافة المحلية الأسترالية، يمكن أن توفر العائلة الطعام وبعض الخدمات كالتوصيل أو غسيل الملابس وتختلف اتفاقية كل عائلة عن الأخرى،  متوسط تكلفة دراسة اللغة والسكن مع عائلة 275 دولار أسترالي لأسبوع شاملة غرفة منفردة و وجبتي طعام.


سكن الطلاب: يمتاز السكن المخصص للطلاب ببيئة متنوعة عديدة الثقافات إذ يعد فرصة للتعرف على طلاب من جميع أنحاء العالم، ما يميز هذا النوع من السكن أنه متوفر بكثرة ويكون بالقرب من المعهد وغالبا لا يحتاج الطالب إلى مواصلات للذهاب الى المعهد، متوسط تكلفة سكن الطلاب لأسبوع 370 دولار أسترالي في غرفة منفردة غير شاملة تكلفة الطعام.

 

افضل معاهد اللغة في أستراليا

تتميز أستراليا بمعاهد اللغة الانجليزية ذات المستوى الرفيع والعالي،  إليك أفضل هذه المعاهد:
- أكسفورد هاوس كوليدج OHC
- مدراس ILSC للغات
ويوجد أيضا المعاهد التجارية الكبرى المنتشرة في مختلف أنحاء العالم مثل: معهد كابلان، معهد إي أف EF
يمكنك تصفح معاهد أستراليا ومعرفة تكاليف وأسعار دراسة اللغة والسكن: معاهد اللغة في أستراليا

 

تأشيرة السفر – الفيزا الدراسية

تعتمد التأشيرة الدراسية الى أستراليا على حسب الفترة الدراسة والجنسية، ونوع التأشيرة كالتالي:
- إن كانت مدة دراسة اللغة أقل من 3 أشهر، فإنه يمكن التقديم على تأشيرة سياحية.
- وإن كانت مدة دراسة اللغة 3 أشهر أو أكثر، فيجب التقديم على تأشيرة طالب.
 إن كان عمر الطالب أقل من 18 فإنه يجب تعبئة طلب الموافقة في حال سفر المتقدم مع أحد أو لا أحد من أولیاء الأمور مع توثیق هوية ولي الأمر.


سوف يقوم طاقم فايند كورس بإكمال جميع الاجراءات لاستخراج الفيزا قدم طلبك الآن

 

Anchorبحث عن معهد والتقديم اونلاين

يمكنك من خلال موقع فايند كورس البحث وتصفح أفضل معاهد اللغة الأسترالية المعتمدة وتقديم الطلب اونلاين. سيقوم ممثل عن المعهد بالتواصل معك مباشرة وتقديم استشارة مجانية واكمال اجراءات التقديم في حال رغبت بذلك تصفح معاهد اللغة في أستراليا

; ;